Sunday, August 27, 2017

حقائق هامه للإخوان المسلمين منذ عام 1956م

جفرا نيوز تنشر حقائق هامه للإخوان المسلمين منذ عام 1956م

جفرا نيوز - خاص وحصري - وسام عبدالله

هل تعلم ان الاخوان المسلمين هم من اسقطوا مشروع الحكومة البرلمانية عام 1956 عندما حاربوا حكومة المرحوم سليمان النابلسي التي جاءت من رحم الشعب الاردني..

هل تعلم ان الاخوان المسلمين هم من وقف خارج خندق الشعب الاردني عندما هب ضد رفع الاسعار عام 1989...

هل تعلم ان الاخوان المسلمين هم من قطف ثمار احداث هبة نيسان عام 1989 بحيث حصدوا 24 مقعد من اصل 80 مقعد نيابي بالرغم من انهم لم يقدموا اي ثمن...

هل تعلم ان الاخوان المسلمين هم من نجح حكومة مضر بدران بعد ان كادت ان تسقط في مجلس النواب الحادي عشر لولا تدخل الاخوان ومنحها كافة اصواتها 24 بحيث فازت بواقع 46 صوت من اصل 80 مقعد بينما كانت ثقتها لولا تدخل الاخوان لم تتجاوز 22 مقعد.

هل تعلم ان مباحثات وادي عربة بدأت عام 1991 عندما كان الاخوان المسلمين يسيطرون على مجلس النواب في ذلك الوقت ويقوده رئيس مجلس شورى الجماعة عبداللطيف عربيات ولم يتحرك لهم ساكنا.

هل تعلم ان الاخوان المسلمين صوتوا لصالح معاهدة وادي عربة عام 1994 ولكن بطريقة التوائيه على الشعب حيث خرج حمزة منصور و16 نائب اخر تابع للاخوان من تحت القبة ليعقدوا مؤتمرا صحفيا يدينون فيه ويستنكرون معاهدة وادي عربة مما ادى الى تسجيل غيابهم لصالح المعاهده كون النص الدستوري قبل التعديل يحسب اي غياب او امتناع لصالح الحكومة بينما لم يذهب الاخوان الى التصويت ضد المعاهدة او تقديم استقالتهم.

هل تعلم ان الاخوان المسلمين لم يتحرك لهم ساكنا عندما رفعت حكومة عبدالكريم الكباريتي ثمن رغيف الخبز على المواطن الاردني ووقوع احداث الجنوب عام 1996 ليقود حراك الجنوب النائب بالبرلمان انذاك الدكتور نزيه عمارين ليدافع عن حق المواطن وقوته "بالمناسبه هو مسيحي وليس مسلم لكي لا يسجل للاخوان وانه محسوب عليهم".

هل تعلم ان الاخوان المسلمين قد حصلوا على 17 سيارة "BMW" موديل سنتها عام 2003 ولم تنكر الحركة ونوابه هذا التصرف وتحويل مجلس النواب الى وكالة للشركة السيارات.
هل تعلم ان الاخوان المسلمين قد تم في عهدهم اثناء تواجدهم بالمجالس النيابية توقيع اتفاقيات الصخر الزيتي وغاز الريشي وبيع الفوسفات والبوتاس والاسمنت والاتصالات ومنح رخصة لزين وبيع رخصة امنية ولم يتحرك لهم ساكنا سوا انهم يدينون ويستنكرون على غرار نهج سياسة جامعة الدول العربية.

هل تعلم ان تحركات الاخوان ومسيراتهم في الشارع العربي عند غزو العراق ولبنان وفلسطين كان لها الاثر الكبير في تخفيف ردت الفعل الشعبي اتجاه العدوان الصهيوني والغربي على البلاد العربية بحيث يصرخ المواطن ومن ثم يتناول وجبة المنسف او المقلوبه وهو يتابع القتل والدمار بكل سهوله.

هل تعلم ان الاخوان المسلمين اليوم يخدمون المشروع الصهيوني والامريكي بامتياز حتى وصل الامر بهم الاعلان رسميا عن وضع يدهم بيد الامريكان والبريطان والصهاينة.

اخيرا تعدكم جفرا نيوز بالمزيد من الحقائق حول الاخوان المسلمين على الساحة المحلية والعربية والدولية. الى اللقاء
المصدر جفرا نيوز